مؤشر بناء الشبكة 2Extreme4U لـ MT4



Table Of Contents:

  1. مؤشر بناء الشبكة 2Extreme4U لـ MT4
  2. مزايا وعيوب استخدام مؤشر منشئ الشبكة 2Extreme4U لـ MT4
  3. بعض الأفكار التجارية

مؤشر 2Extreme4U Grid Builder لـ MT4 هو مؤشر meta trader 4 الفريد للغاية الذي يساعد المتداولين على تحديد وقياس حركة السعر بشكل مرئي وأيضًا بناء مراكزهم في السوق وفقًا لحجم تحركات السوق التي يتوقعونها. إنها أداة مفيدة للغاية ويمكنها أن تكمل بسهولة أي نظام تجاري وكذلك إشارات تستند إلى إطار زمني أكبر.

FREE 2Extreme4U Grid Builder Indicator

Download the FREE 2Extreme4U Grid Builder Indicator for MT4.

To receive my email 100% sure: 
Put my email on your whitelist!

 

Partially Automated Trading Besides Your Day Job

Alerts In Real-Time When Divergences Occur

 

مزايا وعيوب استخدام مؤشر منشئ الشبكة 2Extreme4U لـ MT4

باستخدام مؤشر 2Extreme4U Grid Builder لـ MT4 يمكن أن يساعد المتداول على تحقيق أرباح هائلة من حركة سعر واحد. هذا عمومًا لأنه بدلاً من مجرد الدخول في صفقة بمركز واحد ، يمكن للمتداول فقط تعيين الطلبات المعلقة باستخدام مؤشر 2Extreme4U Grid Builder لـ MT4 اعتمادًا على حجم الحركة التي يتوقعها والمعلمات التي قام هو أو هي بتحديدها للمؤشر.

يمكن لمؤشر 2Extreme4U Grid Builder لـ MT4 أن يقدم للمتداول معرفة فورية بمدى حركة السوق. هذا بسبب الطريقة التي يقوم بها بصراحة بتمييز أجزاء من المخطط إلى شرائح سعر متساوية متساوية بناءً على الإعداد المطبق على المؤشر من قبل المتداول. على سبيل المثال ، يمكن للمتداول تعيين 2Extreme4U Grid Builder Indicator حتى يكون لدى MT4 فجوة 20 نقطة. يقوم المؤشر بعد ذلك ببناء خط شبكات من 20 نقطة في جميع الأسعار ، بحيث يمكن للمتداول أن ينظر بسهولة إلى المخططات ويعرف ما إذا كان السعر قد تحرك 100 نقطة أو 60 نقطة فقط.

يمكن للمتداولين استخدام مؤشر 2Extreme4U Grid Builder من أجل MT4 لتقليل المخاطر بشكل كبير عن طريق نشر مركز مبدئي كان من الممكن أن يتخذوه عبر قطاعات الأسعار في خطوة متوقعة. هذا سيضمن على الفور أن مخاطر المتداول إذا ذهب المتداول في اتجاه غير موات ، قد تقلصت إلى حد كبير.

يمكن أيضًا استخدام مؤشر 2Extreme4U Grid Builder لـ MT4 لبناء مراكز في أسواق متجهة. على سبيل المثال ، يعرف المتداول أن الاقتصاد الياباني يضعف ويتوقع أن تصبح أزواج العملات مثل USDJPY و GBPJPY أضعف خلال الأسابيع القليلة القادمة. يمكن لهذا المتداول بعد ذلك استخدام مؤشر 2Extreme4U Grid Builder في MT4 لتعيين المراكز عبر الرسوم البيانية بحيث لا يهم مدى صغر أو حجم الاتجاه من الحركة ، فيمكنهم الاستفادة من الاتجاه دون انتظار وصول السعر إلى أي نقطة معينة أو تبحث عن نقطة دخول فريدة من نوعها.

هذه الإستراتيجية عادة ما تكون مثالية للمتداولين على المدى الطويل أكثر من المستغلون لأن المستغلون يريدون دائمًا أرباحًا سريعة من الأسواق وعادة ما لا يفضلون البقاء لفترة طويلة في الأسواق. يعتبر مؤشر 2Extreme4U Grid Builder لـ MT4 مثاليًا أيضًا لتداول الأخبار نظرًا لأن المتداول لا يعرف الاتجاه الدقيق الذي سيتفاعل به السوق مع الأخبار ويضع التداولات عبر الأسواق باستخدام مؤشر 2Extreme4U Grid Builder لـ MT4 في حالة يتحرك في الاتجاه الذي تم فيه وضع التداولات.

هناك طريقة أخرى مثيرة للاهتمام لاستخدام مؤشر 2Extreme4U Grid Builder في MT4 وهي استخدامه لوضع الصفقات على إطار زمني أقل عند انتظار كسر زمني أعلى.
يتم ذلك عادة قبل حدوث الاختراق وأقل مخاطرة من الدخول في الصفقة بمجرد اندلاعها حيث أن السعر قد يؤدي في بعض الأحيان إلى اندلاع هش في اتجاه واحد قبل الخروج منه في الاتجاه الآخر. إن استخدام مؤشر 2Extreme4U Grid Builder لـ MT4 لبناء المراكز سيُبقي المتداول آمنًا ويقلل من مستوى المخاطرة لديه عند التعامل.

يمكن دمج مؤشر 2Extreme4U Grid Builder في MT4 في أي أنظمة تداول أو إشارات على الأُطُر الزمنية العليا حيث إنها ستعمل بشكل جيد خاصةً لأن الحركات ستكون على الأرجح كبيرة بما يكفي لاتخاذها في الأُطُر الزمنية المنخفضة كثيرًا مثل الاتجاهات الكبيرة. سيتطلب هذا أيضًا أن يكون لدى المتداول درجة معينة من المهارة والخبرة في الجمع بين إشارات الإطار الزمني الأعلى والأدنى وتداول إشارات الإطار الزمني الأعلى في الأطر الزمنية الدنيا.

يؤدي استخدام مؤشر 2Extreme4U Grid Builder لـ MT4 إلى تحسين إمكانية الربح لأي صفقة تجارية بشكل كبير ، حيث إن الحركة التي كانت ستجني الأرباح للتو من مركز واحد لديها الآن المزيد من المراكز في الأرباح. إنه مثالي جدًا لتداول الاتجاه ، خاصةً عندما يتوقع المتداول تداولات في اتجاه هذا الاتجاه.

مع ذلك ، من العوامل الرئيسية التي يجب مراعاتها عند محاولة معرفة ما إذا كان هذا المؤشر مناسب لك أم لا هو مدة تداول المتداول. من المرجح أن يكون المتداولون الذين يتمتعون بخبرة أكبر قادرين على إدارة عملياتهم التجارية دون ربط العواطف بها ، وهذا يعد معيارًا مهمًا للغاية عند اتخاذ قرار باستخدام مؤشر 2Extreme4U Grid Builder لـ MT4 كأن يصبح متفائلًا أو خائفًا أو يعرض أي أشكال من العواطف عند استخدام يمكن لهذا المؤشر أن يعرض المتداول بسهولة لخطر فقدان حجم معقول لرأس ماله التجاري.

آخر شيء يجب التذكير به هو أنه أثناء استخدام مؤشر 2Extreme4U Grid Builder لـ MT4 كما هو الحال مع مؤشرات تداول العملات الأجنبية ومؤشرات التداول الأخرى عمومًا ، من المناسب جدًا تطبيق تقنيات إدارة الأموال الخطيرة للغاية من أجل مراقبة المتداول في كل وقت و تجنب جميع المزالق الأخرى لأكثر من المخاطرة. كقاعدة عامة ، إذا لم يتمكن المتداول من تعيين متداول والابتعاد ، فمن المحتمل أن يكون هذا المتداول يخاطر كثيرًا.

بعض الأفكار التجارية

عند التداول باستخدام مؤشر 2Extreme4U Grid Builder لـ MT4 ، يجب على المتداول اختيار أنواع الاستراتيجيات التي يجمعها مع النظام والإطار الزمني الذي يتداول به تلك الاستراتيجيات بعناية فائقة.
أحد النظم أو أنواع التجارة التي من شأنها أن تعمل بشكل جيد مع هذا المؤشر هو الجمع بينه وبين تجارة الاختراق. على سبيل المثال ، يحدد المتداول أولاً نطاقًا على إطار زمني أعلى ثم على إطار زمني أدنى من نفس المخطط ، ينتشر التاجر باستخدام مؤشر 2Extreme4U Grid Builder لمؤشر MT4 في الاتجاه الذي يتوقع أن تنجح فيه التداولات.

يمكن أن يكون استخدام مؤشر 2Extreme4U Grid Builder لـ MT4 مع تداول Trendline مربحًا للغاية خاصةً عند ارتداد خط الاتجاه عن الأطر الزمنية الأعلى.

 

About Me

I'm Mike Semlitsch the owner of PerfectTrendSystem.com. My trading career started in 2007. Since 2013 I have helped thousands of traders to take their trading to the next level. Many of them are now constantly profitable traders. 

The following performance was achieved by me while trading live in front of hundreds of my clients:

Connect With Me:  

Results From 5 Months!
This service starts soon! Be the first who get's notified when it begins!

This FREE Indicator Can Transform
Your Trading!

FREE Indicator + Telegram Group


Request the Ultimate Double Top/Bottom Indicator which is used by 10,000+ traders.