أفضل مؤشر فائدة حمل ل MT4

في الأسواق المالية ، يشير مصطلح "تحمل فائدة" إلى حصة من ربح الأسهم الخاصة أو صندوق التحوط الذي يفرضه مديرو الصندوق كتعويض. في الفوركس ، يتم تحميل "الفائدة الثابتة" فقط على المراكز التي يتم الاحتفاظ بها بين عشية وضحاها. معظم الوسطاء والتجار يشيرون إليها على أنها مبادلة بين عشية وضحاها.

Table Of Contents:

  1. أفضل مؤشر فائدة حمل ل MT4
  2. مؤشر المبادلة
  3. الحصول على المؤشر على مخطط التداول MT4 الخاص بك
  4. كيفية استخدام مؤشر المبادلة للتداول
  5. مزايا التداول مع مقايضة إيجابية
  6. من هو مؤشر التبادل؟

FREE Swap Indicator

Download the FREE Swap Indicator for MT4.

To receive my email 100% sure: 
Put my email on your whitelist!

 

Partially Automated Trading Besides Your Day Job

Alerts In Real-Time When Divergences Occur

 

عادة ، يتم إغلاق اليوم في الساعة 5 مساءً بتوقيت أمريكا الشمالية. لذلك ، إذا تم إدخال صفقة خلال اليوم وتجاوزت الساعة 5 مساءً ، فإنها تحصل على فائدة حمل أو مقايضة. ولكن إذا تم إغلاق الصفقة قبل الساعة 5 مساءً ، فهي غير مؤهلة للحصول على "الفائدة المحمولة".

عادة ، يختلف "الفائدة المحمولة" المفروضة على أزواج العملات من زوج عملة إلى آخر. تعتمد الفائدة على سعر الفائدة السائد لكل عملة. يمكن فرضه على العملة المباعة أو دفعها على العملة المشتراة. على سبيل المثال ، في اليورو مقابل الدولار الأميركي ، اليورو هو العملة المشتراة بينما الدولار الأمريكي هو العملة المباعة.

يختلف المقايض أيضًا في المواضع الطويلة والقصيرة.

لذلك من المهم للغاية فهم "الفائدة الثابتة" أو "المبادلة" التي قد يتراكم عليها زوج العملة في حالة رغبتك في إجراء تجارة طويلة الأجل أو تجارة تستمر على الأقل لأكثر من يوم عمل واحد.

هناك عدد من المؤشرات المصممة لمساعدة المتداولين على فهم المقايضات على كل زوج عملات يرغبون في تداوله. أفضل مؤشرات الفائدة المحمولة هي "مؤشر المبادلة".

مؤشر المبادلة

مؤشر المبادلة هو مؤشر شامل لفائدة الحمل يعرض التبادل أو يحمل المصالح لجميع أزواج الحمل التي يقدمها وسيط فوركس الخاص بك مباشرة على الدردشة التجارية الخاصة بك. باستخدام مؤشر المبادلة ، لا يتعين عليك متابعة العملية الطويلة والشاقة المتمثلة في التحقق من المبادلة التي تتوقعها في كل زوج عملات تتداوله. أصبح كل شيء سهلاً ويمكنك أن ترى التبادل في لمحة على الرسم البياني الخاص بك.

هذا يساعد في اتخاذ القرارات.

الحصول على المؤشر على مخطط التداول MT4 الخاص بك

1. قم بتنزيل المؤشر

لا يأتي مؤشر المبادلة مع منصة التداول MT4 الخاصة بك. لذلك ، سيتعين عليك تنزيل ملف ex4 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تأكد من حفظ الملف في مجلد المؤشر الخاص بتطبيق MT4.

لتحديد موقع مجلد المؤشر ، انتقل إلى موقع مجلد MT4 وافتحه. ثم افتح مجلد MQL4 وسترى مجلد المؤشر بداخله. افتح المجلد واحفظ الملف ex4 بالداخل.

2. أعد تشغيل منصة MT4 الخاصة بك

بمجرد تنزيل وحفظ المؤشر ، ستحتاج إلى إعادة تشغيل النظام الأساسي MT4 الخاص بك حتى يتمكن من تحميل المؤشر إلى قائمة المؤشرات الخاصة به.

3. قم بتحميل المؤشر على مخطط التداول

أولاً ، سيتعين عليك تحديد موقع المؤشر.

انتقل إلى قسم التنقل على الجانب الأيسر من منصة MT4 أسفل رموز مراقبة السوق مباشرةً. انقر فوق علامة الجمع (+) بجانب المؤشرات لتوسيع قائمة المؤشرات.



قم بتوسيع قائمة المؤشرات

بعد ذلك ، قم بالتمرير لأسفل حتى تحدد "مؤشر المبادلة".



تحديد موقع مؤشر المبادلة

انقر نقرًا مزدوجًا فوق مؤشر المبادلة حتى تتمكن من تهيئته قبل تحميله على الشاشة. هناك خيار آخر يتمثل في سحبه وإفلاته على المخطط حيث يظهر بتنسيقه الافتراضي.



تكوين المؤشر

يمكنك تغيير عمود القيمة بناءً على الطريقة التي تريد أن يظهر بها المؤشر على الشاشة. في معظم الحالات ، قد تحتاج إلى تغيير الألوان حسب الخلفية التي تستخدمها في مخطط التداول الخاص بك. إذا كانت جميع القيم على ما يرام ، يمكنك النقر فوق "موافق" وسيتم عرض المؤشر في نافذة الدردشة.



كيف يظهر مؤشر المبادلة في نافذة المخطط

كيفية استخدام مؤشر المبادلة للتداول

يعرض مؤشر المبادلة مقايضات جميع أزواج العملات. إنه يعطي مقايضات صفقات شراء (أوامر شراء) وأيضًا صفقات شراء (أوامر بيع). بشكل افتراضي ، يعرض المؤشر أزواج العملات في ثلاثة أعمدة حتى يتمكنوا من احتوائها على الرسم البياني.

يتم عرض مقايضات المناصب الطويلة في الصف الأول (الرمادي والفضي بالألوان) بينما يتم عرض مقايضات المناصب القصيرة في العمود الثاني (البندورة واللون البرتقالي الداكن).

يتم إعطاء المبادلات بالنقاط ويمكن أن تكون إما سلبية أو إيجابية حسب زوج العملة ونوع التجارة.

بصفتك متداولًا ، عند فتح صفقات طويلة الأجل ، يجب أن تهدف دائمًا إلى فتح صفقات أو صفقات بأزواج عملات من شأنها أن تمنحك مقايضات إيجابية. يجب أن تضع في اعتبارك أن المقايضات يتم تحويلها إلى نقاط ثم إلى أموال وتطرح مباشرة من أرباحك أو تضاف إلى خسارتك (في حالة حدوث خسارة تداول).



تؤثر المقايضات الإيجابية والسلبية على دخلك الإجمالي

مزايا التداول مع مقايضة إيجابية

1. يضيف إلى أرباحك

دعنا نقول إن الربح هو 2.15 دولار ومبادلةك هي 0.21. عندما يتم إغلاق المركز ، يكون إجمالي المبلغ الذي ستتم إضافته إلى حسابك هو 2.36 دولار ، أي 2.15 دولار + 0.21 دولار.

لذلك ، كلما كانت المبادلة الإيجابية أكبر ، زادت الأرباح.

2. كما أنه يساعد في تقليل الخسائر الخاصة بك

في حالة تحول المركز إلى خسائر ، فإن المبادلة الإيجابية ستلغي بعض الخسارة وتقلل من المبلغ الذي تخسره.

على سبيل المثال ، إذا كانت الصفقة قد خسرت -1.34 دولارًا ومبادلة 0.21. إذا تم إغلاق المركز ، فسوف تخسر 1.13 دولار فقط.

3. يمكنك عقد التجارة طالما تريد

من خلال مقايضة موجبة ، يمكنك إجراء عملية تداول طالما أردت ، حيث يضيف المقايضة إلى حسابك بدلاً من تناولها.

من هو مؤشر التبادل؟

مؤشر المبادلة هو الأنسب للمتداولين على المدى الطويل. إذا كنت ترغب في وضع صفقة تستمر لأكثر من يوم عمل واحد ، فقد يكون لهذا المؤشر أهمية كبيرة.
بالنسبة للمتداولين اليوميين ، فإن "مؤشر المقايضة" ليس مهمًا جدًا لأنهم لا داعي للقلق بشأن المقايضات نظرًا لأن تداولاتهم لا تراكم أي مقايضات.

 

About Me

I'm Mike Semlitsch the owner of PerfectTrendSystem.com. My trading career started in 2007. Since 2013 I have helped thousands of traders to take their trading to the next level. Many of them are now constantly profitable traders. 

The following performance was achieved by me while trading live in front of hundreds of my clients:

Connect With Me:  

Results From 5 Months!
This service starts soon! Be the first who get's notified when it begins!

This FREE Indicator Can Transform
Your Trading!

FREE Indicator + Telegram Group


Request the Ultimate Double Top/Bottom Indicator which is used by 10,000+ traders.