أنا Regr HL قناة الانحدار من قبل مؤشر السعر المنخفض والمنخفض لمتداول ميتا 4



Table Of Contents:

  1. أنا Regr HL قناة الانحدار من قبل مؤشر السعر المنخفض والمنخفض لمتداول ميتا 4
  2. بعض فوائد استخدام قناة الانحدار I Regr HL بواسطة مؤشر السعر المنخفض والمنخفض لـ Meta Trader 4

قناة I Regr HL للانحدار بواسطة مؤشر السعر العالي والمنخفض لـ Meta Trader 4 هي مؤشر يستند إلى منصة Meta Trader 4 للرسوم البيانية التي تساعد المتداول على حساب الاتجاه ورسم الخطوط تلقائيًا لتمثيل ما يعتقد الاتجاهات يكون في أي وقت معين والسعر في الأسواق. يمكن للتجار الحصول على الكثير من البصيرة المفيدة من استخدام هذا المؤشر.

FREE  i Regr HL. Channel of Regression by High and Low Price Indicator

Download the FREE  i Regr HL. Channel of Regression by High and Low Price Indicator for MT4.

To receive my email 100% sure: 
Put my email on your whitelist!

 

Partially Automated Trading Besides Your Day Job

Alerts In Real-Time When Divergences Occur

 

بعض فوائد استخدام قناة الانحدار I Regr HL بواسطة مؤشر السعر المنخفض والمنخفض لـ Meta Trader 4

سيجد التاجر الذي يرغب في استخدام المؤشر أن استخدام قناة الانحدار I Regr HL بواسطة مؤشر السعر المنخفض والمنخفض لـ Meta Trader 4 يساعدهم على تحديد اتجاه السوق الحالي في لمحة واحدة. هذا يعني أن المتداول لا يحتاج إلى إجراء أي تحليل لتحديد اتجاه السوق في أي إطار زمني لزوج العملات ويمكنه تحديد ذلك ببساطة باستخدام المؤشر. يعمل المؤشر من خلال تجميع بيانات الأسعار على مدار فترة زمنية وتحديد القيمة المتوسطة لجميع عمليات الصعود والهبوط طوال تلك الفترة الزمنية.

ثم يرسم خطًا من فترة إلى أخرى في محاولة لتحديد ما تعنيه هذه القيمة أو الأنسب لحركة السعر الإجمالية. ثم يمثل بصريا هذه المعلومات على مخططات المتداول حتى يتمكن المتداول من اتخاذ قرارات تداول مفيدة من الأفكار المستمدة من استخدام المؤشر.

يتمثل الجانب الآخر في استخدام المؤشر في أنه يساعد المتداول على تحديد متى يبدأ اتجاه جديد في السوق. هذا يعني أن قناة الانحدار I Regr HL بواسطة مؤشر السعر العالي والمنخفض لـ Meta Trader 4 يمكنها إظهار المتداول عندما تبدأ حركة جديدة بصريًا على المخططات. يمكن للمتداولين الحصول على هذه المعلومات من خلال النظر إلى عندما يرسم المؤشر خطوطًا أو قنوات مسطحة أو شبه أفقية لإظهار أن حركة السعر تتحرك حول سعر معين لفترة من الوقت على الأرجح مركز نطاق أو منطقة قيمة في السعر. إن التحرك بعيدًا عن هذا المركز نظرًا لكسر السعر لأي من النطاقين الخارجيين للمؤشر من شأنه أن يخبر المتداول على الفور أن هناك اتجاهًا جديدًا قد يتطور في الإطار الزمني الذي اكتشف فيه التاجر هذا الاختراق.

أيضًا ، يمكن للمتداول استخدام قناة الانحدار I Regr HL من خلال مؤشر السعر العالي والمنخفض لـ Meta Trader 4 للبقاء في الاتجاه بحذر مع ارتفاع الأسعار إلى مستويات قياسية جديدة. نظرًا لأن المؤشر يعمل مثل خط الاتجاه ويرسم مسار الاتجاه المحتمل الذي يجب اتباعه ، فيمكن للمتداولين بعد ذلك ملاحظة أن السعر لم يكسر خطوط المؤشر تمامًا ويمكنه الحفاظ على مواقعه في اتجاه حتى تخترق الأسعار الخطوط التي أنشأتها المؤشر إلى الاتجاه المعاكس. سيكون هذا بمثابة تنبيه مرئي للمتداول بأن حركة السعر بدأت تتحرك في اتجاه مختلف آخر.

يمكن أن تصبح قناة الانحدار I Regr HL بواسطة مؤشر السعر المنخفض والمنخفض لـ Meta Trader 4 أكثر دقة في الأطر الزمنية الأعلى. هذا يعني أن أفضل إشارات وخطوط اتجاه من هذا المؤشر يمكن الحصول عليها بسهولة على أطر زمنية أكبر بكثير من إطارات زمنية أصغر حيث يكون السعر عرضة لكثير من التلاعب بالأسعار وحيث قد لا يحصل المتداول على إشارات جودة كافية للحفاظ على التوازن في حساباتهم. يمكن للمتداول بعد ذلك العمل في طريقه إلى إطارات زمنية أعلى للحصول على خطوط اتجاه أكثر وضوحًا ومن ثم النزول إلى إطارات زمنية أقل للقيام بالتداولات. يمكن أن يؤدي القيام بذلك بمفرده إلى تحسين مستوى دقة المتداول بشكل كبير للغاية.

من المرجح أن يجد المتداول الذي يتداول إستراتيجيات حركة السعر الأساسية مثل الدعم والمقاومة المرتدة أو التقلبات أو فواصل المدى أو فواصل خط الاتجاه قناة الانحدار I Regr HL بواسطة مؤشر السعر العالي والمنخفض لـ Meta Trader 4 مفيدًا جدًا لأن هذا يساعد حقًا في التبسيط مقدار العمل الذي يتعين عليهم القيام به من حيث التحليل الفني. وبهذه الطريقة ، يمكن حل المشكلة إذا كان السعر متجهًا إلى أي إطار زمني معين يشكل جزءًا من تحليل المتداول ، حيث يمكن للمؤشر أن يساعد المتداول فورًا في تحديد الاتجاه الذي تسير فيه هذه الاتجاهات ويكون لديه ما يكفي من الوقت ل التعامل مع تفاصيل التحليل الفني الأخرى.

ميزة إضافية أخرى تتمثل في استخدام قناة I Regr HL من الانحدار من خلال مؤشر السعر المرتفع والمنخفض لـ Meta Trader 4 وهي أنه يمكن للمتداولين الجمع بين 3 إلى 4 أطر زمنية ، كل ذلك يمتلك هذا المؤشر لتتبع التحركات الكبيرة حقًا وتحقيق مكاسب كبيرة في السعر. بعد أن يضع المتداول المؤشر على المخططات الثلاث أو الأربعة ، قد تراقبها ، ثم يقوم المتداول بوضع الأطر الزمنية جنبًا إلى جنب. سيتمكن المتداول على الفور من معرفة كيفية تأثير الإطارات الزمنية الأصغر على الإطارات الزمنية الأكبر والعكس.

سيكون المتداول قادرًا أيضًا على تحديد كيفية كسر الحركات في الأطر الزمنية الأكبر حجمًا في كثير من الأحيان ، وليس في حركات أصغر في الأطر الزمنية الأصغر ، ويمكن لهذه الرؤية أن تساعد المتداول على معرفة كيفية تداول حركات الإطار الزمني الأكبر في هذه الأوقات الأصغر الإطارات. يمكن أن يمنح هذا المتداول ميزة فريدة جدًا حيث يمكن للمتداول تحديد اتجاه الحركات تقريبًا حتى قبل أن تبدأ فقط معرفة أن هناك حركة زمنية أعلى قيد التقدم.

شيء آخر يجب ملاحظته عند استخدام المتداول لقناة الانحدار I Regr HL بواسطة مؤشر السعر المنخفض والمنخفض لـ Meta Trader 4 هو أن المؤشر غالباً ما يرسم خطوطًا مستوية للإشارة إلى فترات عدم النشاط حيث لا يجب أن يكون المتداول في السوق أو حيث ينبغي أن تؤخذ أي صفقات جديدة. يمكن أن يكون ذلك كآلية وقائية للمتداول حيث يمكن للمتداول تحديد هذه الفترات وتجنبها أو اختيار الربح منها عن طريق الانتظار عند انتهائها.

 

About Me

I'm Mike Semlitsch the owner of PerfectTrendSystem.com. My trading career started in 2007. Since 2013 I have helped thousands of traders to take their trading to the next level. Many of them are now constantly profitable traders. 

The following performance was achieved by me while trading live in front of hundreds of my clients:

Connect With Me:  

Results From 5 Months!
This service starts soon! Be the first who get's notified when it begins!

This FREE Indicator Can Transform
Your Trading!

FREE Indicator + Telegram Group


Request the Ultimate Double Top/Bottom Indicator which is used by 10,000+ traders.