مؤشر J_TPO_OSC لـ Meta Trader 4



Table Of Contents:

  1. مؤشر J_TPO_OSC لـ Meta Trader 4
  2. بعض مزايا وعيوب استخدام مؤشر J_TPO_OSC لـ Meta Trader 4

مؤشر J_TPO_OSC لـ Meta Trader 4 هو مؤشر ديناميكي للغاية مع وظائف واسعة لنظام التداول Meta Trader 4. على سبيل المثال ، يمكنه تحديد النطاقات وتقديم إدخالات في كلا الاتجاهين للسوق ومساعدة المتداول بإشارات جني أرباح ممتازة حتى لا يترك المتداول الكثير من المال على الطاولة.

FREE J_TPO_OSC Indicator

Download the FREE J_TPO_OSC Indicator for MT4.

To receive my email 100% sure: 
Put my email on your whitelist!

 

Partially Automated Trading Besides Your Day Job

Alerts In Real-Time When Divergences Occur

 

بعض مزايا وعيوب استخدام مؤشر J_TPO_OSC لـ Meta Trader 4

يساعد مؤشر J_TPO_OSC لـ Meta Trader 4 المتداول على تحديد الأوقات في السوق عندما يكون سعر زوج العملة أو أصل التداول محددًا بدون أي اتجاه واضح. يقوم بذلك عن طريق تحديد فترات تقلب منخفضة للغاية في حركة السعر وبمجرد تحديد سلوك السعر هذا ، فإنه لا يعطي أي إشارات تداول ، وبالتالي يحفظ المتداول الذي يتداول مع المؤشر بعيدًا عن الدخول في التداولات خلال هذه الفترات.

من المزايا الأخرى لاستخدام مؤشر J_TPO_OSC لـ Meta Trader 4 أنه يوفر فرص دخول المتداول لكلا جانبي السوق. هذا يعني أن المتداول يمكنه أن يقرر إجراء التداولات في اتجاه أكبر وأمام الاتجاه الأكبر. هذا هو النهج العدواني وليس مناسب لجميع المتداولين. تتمثل الطريقة الأكثر تحفظًا للمتداولين الأكثر كرهًا في المخاطرة في أخذ إشارات تم إنشاؤها فقط بواسطة مؤشر J_TPO_OSC لمؤشر Meta Trader 4 في اتجاه الاتجاه الأكبر. سيمكّن هذا المتداول من البقاء تمامًا على جانب الاتجاه ويحتمل أن يصطاد بحركات كبيرة في سعر عملة أو أصل تجاري قد يستمر لعدة ساعات أو حتى أيام.

مؤشر J_TPO_OSC لـ Meta Trader 4 مفيد جدًا نظرًا لنوع إشارات الخروج التي يولدها. إنه يساعد المتداول الذي يستخدمه للخروج من التداولات بمجرد أن يبدأ في إظهار علامات تغيير الاتجاه. يتكون مؤشر J_TPO_OSC لـ Meta Trader 4 من رسم بياني وخط إشارة. يولد جميع إشارات التداول للمتداول باستخدام هذين الخطين للإشارة. يعرض الرسم البياني لونًا أحمر ساطعًا عندما يتجه السوق للأسفل ولون أخضر ساطع عندما يتجه السوق لأعلى. يتيح ذلك للمتداول على الفور فهم الاتجاه الفوري للسوق في الإطار الزمني الذي يعمل فيه المتداول.

يتأرجح خط الإشارة بين أعلى وأسفل نافذة المؤشر على مخطط Meta Trader 4. يعطي خط الإشارة الخروج المبكر أو جني الأرباح الفرصة للمتداول لأنه يتفاعل بسرعة كبيرة مع حركة السعر. وبالتالي ، يمكن للتاجر أن ينظر على الفور إلى اتجاه خط الإشارة هذا ومعرفة ما إذا كان السعر قد تغير الاتجاه أو إذا استمر في التحرك في نفس الاتجاه.

الجانب السلبي لاستخدام خط الإشارة سريع الحركة لجني الأرباح هو أنه قد يكون من الأسرع من السماح للتاجر بجني الكثير من الأرباح من أي اتجاهات لأنه قد يتفاعل بسهولة مع أي تصحيحات طفيفة في السعر مما يجعل المتداول يراقبها ل قطع على الفور موقفه أو التجارة الحالية في السوق.

يمكن للمتداول الذي يقرر استخدام المدرج التكراري الأكثر ثباتًا لكل من الإدخالات والخروج في اتجاه الاتجاه وفي الاتجاه المعاكس أن يربح المزيد من الأرباح ، حيث أن تتبع المدرج التكراري يمكن أن يحافظ على المتداول داخل الاتجاه في حالة حبال مع استمراره ويشير إلى الخروج بمجرد تغيير الاتجاه الاتجاه. العيب في استخدام الرسم البياني أبطأ بكثير هو أن المتداول قد تضطر إلى التضحية ببعض الأرباح من أجل أن تكون قادرة على ركوب الاتجاه حتى ينتهي أو يغير الاتجاه.

عند التداول باستخدام مؤشر J_TPO_OSC لـ Meta Trader 4 ، يمكن للمتداول الذي يشاهد متوسطه المتحرك حيث يرتفع إلى أعلى مستوياته ويتعقبه بعد المستويات المرتفعة والمنخفضة من الأسعار أن يحدد بسرعة فرص الاختلاف حيث يصبح سعر زوج العملة أو الأصول التجارية أضعف ثم تكون قادرة على اتخاذ الصفقات في الاتجاه المعاكس للاتجاه الحالي للسعر. يمكن أن يكون اكتشاف الاختلافات والجمع بينها وبين تحليل حركة الأسعار مثل اختراقات النطاق وفواصل خط الاتجاه فرصة ممتازة للمتداولين لتحقيق بعض الأرباح الحقيقية في السوق.

ومع ذلك ، فإن مؤشر J_TPO_OSC لـ Meta Trader 4 ليس مناسبًا حقًا للمتداولين المبتدئين بل للمتداولين الذين يتمتعون بمستوى معين من الخبرة والخبرة في الأسواق. هذا يعني أن استخدام المؤشر قد يربك المتداول المبتدئين في الأوقات الحرجة للغاية عندما يحتاج المتداول إلى اتخاذ قرارات رئيسية مثل ما إذا كان يجب قطع التجارة لحماية حسابه أو اتخاذ صفقة لتحقيق بعض الأرباح. قد يجد المتداول الأكثر تقدماً أو مهارة أن استخدام المؤشر أكثر ملاءمةً له لأنه يحتوي بالفعل على مستوى من التعرض للأسواق ويفهم بعض المبادئ الأساسية التي تعمل حول حركة السعر.

ومع ذلك ، يمكن للمتداول المبتدئين أن يقرر تعلم كيفية استخدام هذا المؤشر بالنظر إلى أن منحنى التعلم ليس شديد الانحدار. هذا يعني أن المتداول المبتدئين الذي يرغب في التداول باستخدام مؤشر J_TPO_OSC لـ Meta Trader 4 يمكن أن يأخذ فترة قصيرة من الوقت وربما حساب تجريبي حيث يمكنه أولاً وضع المؤشر ومشاهدة كيفية تفاعله مع السعر. يمكن القيام بذلك على مخطط زمني أقل مثل الرسم البياني لمدة دقيقة أو 5 دقائق في البداية حتى يتسنى للمتداول المبتدئين أن يتعلم بسرعة كيف يخلق المؤشر إشاراته وكيف أو متى يجب أن يستجيب المتداول لهم ، بما في ذلك مقدار ما يمكنهم أو يجب المخاطرة على كل التجارة الفردية.

عندئذٍ ، سيؤدي العمل مع الحساب التجريبي إلى تزويدهم ببعض المعرفة الحقيقية لكيفية عمل حركة السعر وكيف يتفاعل هذا المؤشر مع حركة السعر قبل أن يتمكنوا بعد ذلك من الانتقال إلى حساب تداول حقيقي واستخدام مخطط زمني أعلى لتأخذ إشارات من المؤشر على النحو عادة ما تكون إشارات الإطار الزمني الأعلى أكثر ثباتًا وموثوقية من إشارات الإطار الزمني الأدنى.

يجب على المتداول المبتدئين أيضًا تطوير وممارسة استراتيجية صارمة لإدارة الأموال حيث سيساعدهم ذلك على تجنب فقد حساباتهم التجارية في وقت قصير.

 

About Me

I'm Mike Semlitsch the owner of PerfectTrendSystem.com. My trading career started in 2007. Since 2013 I have helped thousands of traders to take their trading to the next level. Many of them are now constantly profitable traders. 

The following performance was achieved by me while trading live in front of hundreds of my clients:

Connect With Me:  

Results From 5 Months!
This service starts soon! Be the first who get's notified when it begins!

This FREE Indicator Can Transform
Your Trading!

FREE Indicator + Telegram Group


Request the Ultimate Double Top/Bottom Indicator which is used by 10,000+ traders.