مؤشر JoeChalhoub Forecaster لـ MT4



Table Of Contents:

  1. مؤشر JoeChalhoub Forecaster لـ MT4
  2. مزايا وعيوب استخدام مؤشر JoeChalhoub Forecaster لـ MT4

مؤشر JoeChalhoub Forecaster لـ MT4 هو مؤشر متحرك للمتوسط المذبذب لمنصة Meta Trader 4 يساعد المتداولين في المقام الأول على تحديد الاختلاف في الأسعار كما يحدث في الوقت الفعلي ، ويسلط الضوء على التباعد ويقدم إشارات دخول التجار لتداول الاتجاه الجديد. يمكن الحصول على الكثير من الفوائد من استخدام هذا المؤشر.

FREE JoeChalhoub FX Forecaster Indicator

Download the FREE JoeChalhoub FX Forecaster Indicator for MT4.

To receive my email 100% sure: 
Put my email on your whitelist!

 

Partially Automated Trading Besides Your Day Job

Alerts In Real-Time When Divergences Occur

 

مزايا وعيوب استخدام مؤشر JoeChalhoub Forecaster لـ MT4

واحدة من المزايا الأولى لاستخدام مؤشر JoeChalhoub Forecaster لـ MT4 للمتداول هي أنه يمكنه التنبؤ بحركة السعر. هذا يعني أنه عندما يستخدم المتداول المؤشر ، يمكن للمتداول الحصول على فكرة حول أين ستذهب حركة السعر في المستقبل القريب باستخدام الإشارات التي يقدمها مؤشر JoeChalhoub Forecaster لـ MT4. يتيح هذا للمتداول بسرعة أن يخطط لتداوله ومقدار حسابه الذي يريد المخاطرة في التجارة القادمة باستخدام إشارات من المؤشر.

يمكن أن يساعد ذلك بوضوح المتداول على تحديد الاتجاه طويل المدى من الأطر الزمنية الأكبر بكثير ، ثم ، تأخذ فقط الصفقات التي تتماشى مع اتجاه الاتجاه طويل الأجل في الأطر الزمنية الأقل. يساعد ذلك المتداول في الحفاظ على الاتجاه الصحيح عند تداوله في الأسواق.

هناك ميزة أخرى لاستخدام مؤشر JoeChalhoub Forecaster لـ MT4 وهي أن المؤشر يساعد المتداول في تحديد الاختلاف في حركة السعر. منذ عندما يتم استخدام هذا المؤشر على زوج من العملات أو الأصول المتداولة ، يتذبذب المؤشر مع طباعة حركات الأسعار لأعلى مستوياته حيث يرتفع السعر إلى أعلى مستوياته وأدنى مستوياته كلما أدى السعر إلى أدنى مستوياته ، بمجرد وجود اختلاف في الفارق بين JoeChalhoub Forecaster مؤشر MT4 وسعر الأصل التجاري الذي يعمل عليه المتداول حاليًا ، يمكن أن يكون إشارةً لإخبار المتداول بأن السعر قد يغير اتجاهه قريبًا أو قد لا يتحرك كثيرًا في اتجاهه الحالي بجرأة. هذا الضعف في السعر يمكن أن يساعد المتداول ثم توقع الانعكاس والدخول في تداول وفقًا لذلك.

يساعد مؤشر JoeChalhoub Forecaster لـ MT4 المتداول على إيجاد مدخل مناسب إلى الاتجاه. بمجرد بدء اتجاه جديد ، يرغب معظم المتداولين في الدخول في أقرب وقت ممكن وغالبًا ما يبحثون عن المؤشرات التي يمكن أن تساعدهم في الوصول إلى الاتجاه في أقرب وقت ممكن. يأتي هذا عادةً مع خطر الدخول في اتجاه قبل الأوان أو الدخول في مجرد ارتداد ويضطر المتداول إلى مراقبة حركة السعر ضده. هذا يمكن أن يكون محبطا حقا.

يساعد مؤشر JoeChalhoub Forecaster لـ MT4 المتداول على فهم متى بدأ اتجاه جديد ، كما يتيح للمتداول معرفة الوقت المناسب لبدء التداول. يمكن للتاجر الآن الدخول في التجارة مع الثقة في أن احتمالات السعر تتحرك ضده أو أنها أصغر بكثير مما لو كان هو أو هي في وقت سابق. هذا يساعد المتداول في ركوب الاتجاهات بشكل صحيح.

بنفس الطريقة التي يساعد بها مؤشر JoeChalhoub Forecaster لـ MT4 المتداول على تحديد الإدخالات ، هي أيضًا الطريقة نفسها التي يساعد بها المتداول في استخدامه على تحديد المخارج من الاتجاه. عادة ، يخلق مؤشر JoeChalhoub Forecaster لـ MT4 مخرجين من الاتجاه. عادةً ما يكون المخرج الأول هو المخرج الأسرع ويمكن أن يساعد المتداول في جني بعض الأرباح من تجارة مربحة بالفعل. يمكن أن يحدث هذا عدة مرات خلال اتجاه نشط اعتمادًا على تقدير المتداول.

يحدث المخرج الثاني عندما ينتهي الاتجاه تمامًا وعادة ما يحدث مرة واحدة أو مرتين فقط خلال اتجاه نشط. عادة ما يكون هذا هو الوقت الذي يجب فيه على المتداول أن يتحدث عن موقفه النشط في السوق. للبقاء في اتجاه كامل ، يتعين على المتداول التضحية ببعض الأرباح لمتابعة المخرج الثاني لأن مؤشر JoeChalhoub Forecaster لـ MT4 سيضمن عادةً أن الاتجاه قد انتهى تمامًا قبل الإشارة إلى هذا النوع الثاني من الخروج للمتداول.

يتكون مؤشر JoeChalhoub Forecaster لـ MT4 من اثنين من مؤشرات التذبذب المختلفة التي تساعد في إعطاء إشارات للمتداول اعتمادًا على طولها ومواقعها في الإطار الفرعي على مخطط تداول Meta Trader 4. يحتوي المذبذب الأول على لون أرجواني فاتح وهو المذبذب الأسرع الذي يعطي مداخل ومخارج مبكرة في حين أن مذبذب see ذو لون أزرق غامق. هذا هو مذبذب أبطأ ويساعد التجار على البقاء في الاتجاه من خلال البقاء في وضع الاسترداد حتى يحدث انعكاس حقيقي. اعتمادًا على موضع المذبذبات إما فوق خط الصفر أو أسفل خط الصفر ، إما أن يكون المتداول طويلًا أو طويلًا.

عندما يتجاوز المذبذب الأسرع خطوط الصفر مع استمرار المذبذب الأبطأ الثاني تحت خطوط الصفر ، فهذا إشارة للمتداول بأن الاتجاه الصعودي الجديد قد يبدأ. عندما ينضم مذبذب أبطأ إلى مذبذب أسرع فوق خطوط الصفر ، فهذا إشارة للمتداول للشراء. يكون العكس أيضًا هو الحال عندما يترك المذبذب الأسرع مذبذبًا أبطأ فوق خطوط الصفر ويتقاطع أدناه ، يجب أن يكون المتداول حذرًا لأن الاتجاه الجديد قد يتطور. عندما يرى التاجر بعد ذلك أن مذبذب أبطأ قد انضم إلى مذبذب أرجواني فاتح أسرع أسفل خطوط الصفر ، يصبح إشارة محددة للبيع.

أيضًا ، يتوسع كل من مؤشرات التذبذب ويتقلص للسماح للمتداول بصريًا بالارتفاع عندما يكون هناك زخم في السعر وعندما يفقد سعر زوج العملة أو الأصل التجاري زخمه بالتدريج. سيساعد ذلك التاجر على البدء في جني بعض الأرباح قبل أن يغير السوق اتجاهه في النهاية مقابل التاجر. باستخدام التذبذبات في المذبذب الرئيسي ، يمكن للمتداول الحصول على عدة مرات ، على سبيل المثال ، في عملية شراء يكون فيها المذبذب الأبطأ بالفعل أعلى من خطوط الصفر في كل مرة يذهب فيها المذبذب الأسرع إلى ما دون خطوط الصفر ويعود مرة أخرى فوق الخطورة خط.

 

About Me

I'm Mike Semlitsch the owner of PerfectTrendSystem.com. My trading career started in 2007. Since 2013 I have helped thousands of traders to take their trading to the next level. Many of them are now constantly profitable traders. 

The following performance was achieved by me while trading live in front of hundreds of my clients:

Connect With Me:  

Results From 5 Months!
This service starts soon! Be the first who get's notified when it begins!

This FREE Indicator Can Transform
Your Trading!

FREE Indicator + Telegram Group


Request the Ultimate Double Top/Bottom Indicator which is used by 10,000+ traders.