مؤشر Keltner Channel لـ MT4



Table Of Contents:

  1. مؤشر Keltner Channel لـ MT4
  2. مزايا وعيوب استخدام مؤشر قنوات Keltner لـ MT4

مؤشر قناة Keltner لـ MT4 عبارة عن أداة تم تصميمها لبرنامج الرسوم البيانية Meta Trader 4. ينشئ هذا المؤشر مظاريف أسعار بناءً على مدى تقلب سعر زوج عملات معين أو أصل تداول في وقت معين. في ما بين هذين المظروفين للأسعار ، يوجد المتوسط المتحرك الأسي ، مما يجعل قنوات كيلتنر تشبه إلى حد كبير حدود البولنجر باند القياسية.

FREE Keltner Channel Indicator

Download the FREE Keltner Channel Indicator for MT4.

To receive my email 100% sure: 
Put my email on your whitelist!

 

Partially Automated Trading Besides Your Day Job

Alerts In Real-Time When Divergences Occur

 

فيما يتعلق بكيفية رسم إشاراتها حول أصل تداول أو زوج عملات ، يحدد مؤشر كيلتنر للقناة MT4 المسافة بين الظرف الأعلى عادةً فوق السعر والمظروف السفلي عادةً دون السعر باستخدام مؤشر متوسط المدى الحقيقي (ATR) يعد المؤشر الذي يوافق عليه معظم المتداولين والمحللين الماليين أحد أكثر المؤشرات المستقرة والمفيدة في مجموعة أدوات Meta Trader 4.

إن استخدام قناة Keltner لـ MT4 يوفر للمتداول الكثير من المزايا وعيوب قليلة جدًا. دعنا نذهب من خلال بعضهم معا بسرعة كبيرة أدناه.

مزايا وعيوب استخدام مؤشر قنوات Keltner لـ MT4

واحدة من أبرز الميزات هي أن المتداول الذي يستخدمه هو أنه بالفعل أداة تداول شائعة الاستخدام يستخدمها التجار في جميع أنحاء العالم في يومهم اليومي. يجب أن يخبر هذا المتداول فورًا أن قنوات كيلتنر موثوقة جدًا في طريقة إنشاء الإشارات بناءً على حركة السعر. يسمح هذا للمتداول بالثقة في أي إشارات تصدرها قناة كيلتنر للتاجر لأنها أكثر موثوقية.

ميزة أخرى لاستخدام مؤشر Keltner Channel لـ MT4 هي أنه يمكن أن يساعد المتداول على تحديد وتحديد الاتجاه الحالي بدقة عبر أي أطر زمنية وأصول تداول أو أزواج عملات يتم وضع المؤشر عليها. هذا يعني أنه يمكن بعد ذلك استخدام المؤشر ككاشف اتجاه سريع لتداوله لأنه مصمم خصيصًا لذلك. هذا يعني أيضًا أنه يمكن استخدام قنوات Keltner مع أي مؤشر آخر يمكن أن يساعد المتداول في الحصول على إدخالات في اتجاه Trend ، لأن كلاهما مجتمعين سويًا سيمكّن المتداول من معرفة اتجاه الاتجاه الفعال وأخذ إدخالات بناءً على هذا الاتجاه وحده. هذا يؤدي بسهولة إلى الأرباح في الأسواق.

يمكن للمتداولين أيضًا استخدام مؤشر كيلتنر للقناة MT4 لاكتشاف الانعكاسات المحتملة النظيفة والقوية للغاية في حركة السعر. هذا يعني ببساطة أن المؤشر يمكن أن يساعد المتداولين على تحديد الانعكاسات فور حدوثها في الوقت الفعلي. إحدى الطرق لتحقيق ذلك هي عندما يراقب التاجر حوالي 3 إلى 4 أطر زمنية مختلفة باستخدام مؤشر قناة كيلتنر MT4. سيسمح هذا فورًا للتاجر برؤية كيفية حدوث انعكاسات الأسعار هذه وما هي حركة السعر استجابةً لهذه الانعكاسات عبر الأُطُر الزمنية. في غضون فترة قصيرة جدًا ، سوف يفهم المتداول تمامًا أن أسواق الفوركس هي في الواقع واحدة بغض النظر عن الإطار الزمني الذي يبحث فيه المتداول عن السعر.

الميزة الأخرى الواضحة لاستخدام مؤشر قنوات كيلتنر هي أنه يمكن أن يوفر للمتداول إشارات تداول موثوقة خلال يوم التداول. يحدث هذا عادة عندما يعبر السعر فوق جميع قنواته إلى الفضاء الخارجي أو أسفل القنوات السفلية إلى مساحة خارجية أقل. يساعد هذا المتداول أساسًا في معرفة مدى تذبذب حركة السعر ورؤية المدة التي تستغرقها خارج قنوات كيلتنر ، حيث يمكن أن يُظهر هذا التاجر تمامًا المدة التي يتوقع أن يستمر فيها اتجاه السعر أو إلى متى يستمر فعليًا ، بناءً على وقت يعبر مرة أخرى إلى قنوات كيلتنر.

أحد الأشياء المدهشة حول استخدام مؤشر قناة كيلتنر لـ MetaTrader 4 هو أنه يساعد المتداول فورًا في معرفة متى يكون السعر متقلبًا للغاية. الآن ، هذا له عدة مزايا.

الميزة الأولى هي أن المتداول يمكنه أن يكتشف على الفور أن هناك تقدمًا مستمرًا. ميزة أخرى هي أن المتداول يمكنه أن يرى بالضبط كيف يسير هذا الاتجاه. لماذا مراقبة الأسعار ، فإنها تشكل على الفور أساسًا للمتداول لفهم ما يفعله السعر بالضبط. على سبيل المثال ، خلال الاتجاه الصعودي ، يمكن للمتداول مشاهدة حركة السعر خارج قناة كيلتنر في الاتجاه الصعودي. يمكن للمتداول بعد ذلك متابعة التحرك حيث تعمل قناة كيلتنر كدليل لإيقاف الخسارة للمتداول الذي يتواجد بالفعل في الاتجاه لأنه يتبع الاتجاه على طول الطريق إلى الأعلى ويحدد بالضبط أين يبدأ الاتجاه في الانعكاس.

هناك طريقة أساسية ومثيرة للإعجاب يستطيع المتداولون استخدامها لقناة كيلتنر وهي تحديد الاتجاهات الرئيسية. تسمح قنوات كيلتنر للمتداولين بتحديد الاتجاهات الرئيسية من خلال مساعدتهم على تجاهل الاتجاهات الثانوية ونوع حركة السعر السلسة بطريقة لا يرى فيها التاجر الاتجاهات البسيطة كثيرًا كما لو كان قنوات كيلتنر غير موجودة هناك. سيسمح ذلك للمتداول على الفور بتحديد الفرص التجارية الرئيسية من خلال تحديد أنماط الأسعار التي تظهرها الاتجاهات الرئيسية.

بمجرد أن يتمكن المتداول من تحديد أنماط الأسعار هذه ، يمكن للمتداول المشاركة في تداول صورة الاتجاه الأكبر.
وبالتالي ، فإن قنوات كيلتنر تسمح للمتداول بعد ذلك بتحديد انعكاسات الأسعار ، وتحديد أنماط الأسعار الرئيسية ، ويمكن أن تساعد المتداول في تحديد الاختراقات الرئيسية في الاتجاه والتداول عليها بشكل فعال.

يمكن لقنوات كيلتنر العمل على أي إطار زمني من الرسوم البيانية التي تبلغ مدتها دقيقة واحدة إلى الرسوم البيانية اليومية ويمكن دمجها في أي أنظمة تداول رئيسية يستخدمها بالفعل المتداول. سيساعد هذا التكامل في تحسين أي استراتيجية تداول قد يكون لدى المتداول ويمكن أن يساعد في إبراز أفضل ما في أنظمة التداول الأخرى.

سيتطلب استخدام قنوات كيلتنر في التداول أن يستمر المتداول في التدرب ، مع استخدام التداولات باستخدام المؤشر مع إيقاف وقائي للغاية ، وروتين صارم لإدارة الأموال ، وفي غضون فترة قصيرة ، يمكن للمتداول إتقان استخدام المؤشر لإجراء التداولات.

 

About Me

I'm Mike Semlitsch the owner of PerfectTrendSystem.com. My trading career started in 2007. Since 2013 I have helped thousands of traders to take their trading to the next level. Many of them are now constantly profitable traders. 

The following performance was achieved by me while trading live in front of hundreds of my clients:

Connect With Me:  

Results From 5 Months!
This service starts soon! Be the first who get's notified when it begins!

This FREE Indicator Can Transform
Your Trading!

FREE Indicator + Telegram Group


Request the Ultimate Double Top/Bottom Indicator which is used by 10,000+ traders.