مقدمة إلى Past Regression Deviated Indicator For MT4



Table Of Contents:

  1. مقدمة إلى Past Regression Deviated Indicator For MT4
  2. استراتيجيات التداول باستخدام Past Regression Deviated Indicator For MT4
  3. نطاقات التداول باستخدام Past Regression Deviated Indicator For MT4
  4. الحد الأدنى

Past Regression Deviated Indicator For MT4 هو مؤشر يتبع الاتجاه ، تمامًا مثل مؤشر ستوكاستيك الشهير. يساعد هذا المؤشر المتداولين في تحديد مختلف الفرص التجارية وأنماط السوق التي يصعب التعرف عليها. يتم رسم هذا المؤشر على مخطط الأسعار ، ويتكون من سبعة خطوط متوازية تشكل قناة سعرية. يستخدم التجار أيضًا هذه الخطوط كمستويات دعم ومقاومة ديناميكية. علاوة على ذلك ، تحدد هذه الخطوط الاتجاه الحالي للسوق.

FREE Past regression deviated Indicator

Download the FREE Past regression deviated Indicator for MT4.

To receive my email 100% sure: 
Put my email on your whitelist!

 

Partially Automated Trading Besides Your Day Job

Alerts In Real-Time When Divergences Occur

 

الفكرة الكامنة وراء Past Regression Deviated Indicator For MT4 هي هذه - عندما تكون حركة السعر بعيدة عن خط الوسط للمؤشر ، تميل الأسعار إلى العودة. عندما تقترب حركة السعر من الخط الأحمر ، فهذا يعني أن السوق في منطقة ذروة الشراء / ذروة البيع. تشبه هذه المستويات مؤشرات المذبذب الأخرى ، مثل RSI و CCI و MACD و Stochastic. يمكن استخدام هذا المؤشر لتصميم استراتيجيات التداول المختلفة ، وفي هذه المقالة ، قمنا بمشاركة اثنين منها.

استراتيجيات التداول باستخدام Past Regression Deviated Indicator For MT4

يتكون Past Regression Deviated Indicator For MT4 من سبعة خطوط متوازية. في معظم الوقت ، يبقى السعر بين الأسطر الثلاثة الأولى ، وتعمل هذه الخطوط كدعم / مقاومة لحركة السعر. كلما ارتفع السعر نحو الخطوط العليا ، كانت المقاومة أقوى ، وكلما انخفضت أسعار الأصل الأساسي نحو الخط السفلي ، زاد الدعم.

شراء مثال

فكرة التداول مع هذا المؤشر هي هذه. في ظروف السوق ، عندما تصل حركة السعر إلى النطاق الأدنى (الدعم الديناميكي) وتستقر هناك لبضعة الشموع ، فإن ذلك يمثل علامة على الشراء.

في الصورة أعلاه ، في منطقة الدعم الديناميكية ، تثبت الأسعار لبضعة الشموع ، وهي علامة على الشراء. يمكننا أن نرى كيف ارتفع السوق بعد إشارة التداول الناتجة عن Past Regression Deviated Indicator For MT4 .

بيع مثال

في ظروف السوق الهابطة ، عندما تصل الأسعار إلى النطاقات العليا (المقاومة الديناميكية) ، فهذا يعني أن اتجاه البيع جاهز للاستئناف.

في الصورة أعلاه ، عندما تصل حركة السعر إلى الشريط العلوي العلوي ، يكون من المفيد البيع. يستخدم التجار المغامرون عادةً الخطوط المركزية لإجراء التداولات ، لكن هذه الخطوط المركزية لا تملك الكثير من القوة لإيقاف حركة السعر ، وغالبًا ما تولد الكثير من الإشارات الخاطئة. هذه الخطوط المركزية بمثابة دعم / مقاومة ديناميكية في سوق التوحيد. يرجى مراجعة الاستراتيجية أدناه ؛ لقد صممنا هذه الإستراتيجية ، خاصةً للتداول على المدى باستخدام Past Regression Deviated Indicator For MT4

نطاقات التداول باستخدام Past Regression Deviated Indicator For MT4

لا يعرف معظم المتداولين المبتدئين أو حتى بعض المتداولين المتمرسين كيفية استخدام Past Regression Deviated Indicator For MT4 لتداول شروط النطاق. يستخدم المتداولون في بعض الأحيان السطر الثاني أو السطر الثالث أو حتى السطر الرابع لنطاقات التجارة. في الواقع ، تحترم حركة السعر في الغالب السطر الأخير (الخط البرتقالي) لتداول النطاقات. عندما تغلق الأسعار بين الخطوط البرتقالية والخطوط السوداء ، فهذا هو أفضل وقت للتداول في سوق النطاق.

في الصورة أعلاه ، يمكنك أن ترى أن حركة السعر أربع مرات تحترم الخط البرتقالي ، وهو مؤشر على إشارات البيع والشراء المحتملة.

الحد الأدنى

Past Regression Deviated Indicator For MT4 هو مؤشر يتبع الاتجاه. أنها ليست شعبية في المجتمع التجاري بالمقارنة مع غيرها من المؤشرات الموثوقة. بشكل عام ، يتفاعل هذا المؤشر كدعم / مقاومة ديناميكية لحركة السعر. هذه الخطوط السبعة تتوسع وتتقلص بناءً على تقلبات السوق. عندما تستمر الأسعار في ملامسة السطر الأخير ، فهذا يعني أن اتجاه البيع قوي جدًا ، وعندما تظل حركة السعر بالقرب من السطر العلوي ، فهذا يشير إلى اتجاه الشراء. إذا كنت تاجرًا مبتدئًا ، فاستخدم الإعداد الافتراضي ، وعندما تعتاد على هذا المؤشر ، فقم بتعديل الإعدادات وفقًا لنمط تداولك. في صحتك!

 

About Me

I'm Mike Semlitsch the owner of PerfectTrendSystem.com. My trading career started in 2007. Since 2013 I have helped thousands of traders to take their trading to the next level. Many of them are now constantly profitable traders. 

The following performance was achieved by me while trading live in front of hundreds of my clients:

Connect With Me:  

Results From 5 Months!
This service starts soon! Be the first who get's notified when it begins!

This FREE Indicator Can Transform
Your Trading!

FREE Indicator + Telegram Group


Request the Ultimate Double Top/Bottom Indicator which is used by 10,000+ traders.