مؤشر Super Scalping Future لـ MT4



Table Of Contents:

  1. مؤشر Super Scalping Future لـ MT4
  2. فوائد وعيوب استخدام مؤشر Super Scalping Future لمؤشر MT4

إن مؤشر Super Scalping Future Indicator لـ MT4 هو مؤشر سلخ فروة الرأس على أساس المتداول 4 يستخدم تحليلًا تقنيًا متقدمًا لمحاولة التنبؤ بتوجهات قصيرة الأجل جدًا وإشارة التجار أو تجار السماسرة على المدى القصير لدخول الصفقات لتحقيق أرباح سريعة. تتراوح هذه الصفقات عادة من حوالي 5 إلى 7 نقاط في المتوسط.

FREE Super Scalping Future Indicator

Download the FREE Super Scalping Future Indicator for MT4.

To receive my email 100% sure: 
Put my email on your whitelist!

 

Partially Automated Trading Besides Your Day Job

Alerts In Real-Time When Divergences Occur

 

فوائد وعيوب استخدام مؤشر Super Scalping Future لمؤشر MT4

لا تقدم معظم أنظمة سلخ فروة الرأس مؤشرات أو أنظمة تستند إلى التنبيه للمتداول ، ومع ذلك ، فإن مؤشر مؤشر المستقبل Super Scalping بالنسبة إلى MT4 يقدم للمتداول كل من التنبيهات الصوتية والنوافذ المنبثقة كلما بدأت عملية تداول جديدة حتى لا يفوت المتداول أي مشاركة. هذا مفيد جدًا للتجار الذين لديهم أيضًا وظائف أو أشياء أخرى يقومون بها جنبًا إلى جنب مع التداول خلال يوم التداول.

عند استخدام Super Scalping Future Indicator لـ MT4 ، يجب على المتداولين توخي الحذر عند معظم الأوقات في الأطر الزمنية المنخفضة ، وعادة ما يعيد المؤشر رسم الكثير. هذا يعني أنه يمكن أن يعطي المتداول تنبيهاً يقول BUY EURUSD الآن ثم يشتري التاجر فقط للعودة بعد دقائق قليلة وقد اختفت الإشارة أو لم تعد موجودة على مخطط التداول. كثير من التجار عادة يستهجنون هذا.

يتم تسليم الإشارات الصادرة عن مؤشر Super Scalping Future لـ MT4 إلى المتداول عند طباعة الأسهم على الرسم البياني. يتم أيضًا ترميز الأسهم باللون بحيث يمكن للمتداول أن يفرق فورًا بين الإشارات التي كانت لاتخاذ مراكز الشراء وأي إشارات كانت لاتخاذ صفقات البيع. يمكن للمتداول بعد ذلك على الفور تتبع عدد الإشارات التي حدثت بالفعل خلال يوم التداول وعدد الإشارات التي فاتتها بالفعل.

في حين أن معظم المتداولين قد يجادلون بأن مؤشرات سلخ فروة الرأس يجب أن تستخدم في أقل الأطر الزمنية الممكنة ، فإننا نقترح أن يستخدم المتداول الإطار الزمني لمدة 15 دقيقة بدلاً من ذلك لأنه في الدقيقة و 5 دقائق ، فإن المتداولين عادة ما يكونون عرضة للكثير من الإدخالات الخاطئة وإشارات إعادة الطلاء التي من المحتمل أن يقلل أداء المتداول في كل من المدى القصير والمدى الطويل.

إذا كان يجب على المتداول استخدام مؤشر Super Scalping Future Indicator لـ MT4 ، فيجب عليه استخدام استراتيجية صارمة للغاية لإدارة الأموال لا تسمح للتاجر بالمخاطرة بأكثر من 1٪ من رأس ماله لكل عملية تداول تقدمها الإشارة إليهم. وبهذه الطريقة ، يتم تقليل خسائرهم ولديهم الآن فرصة لتحقيق بعض الأرباح أو تجنب عمليات السحب الكبيرة في نهاية يوم التداول.

يمكن أن تؤدي الإشارات التي ينتجها مؤشر المستقبل Super Scalping For MT4 إلى مكاسب لطيفة جدًا عندما تنجح نظرًا لأن الإشارات عادةً ما تظهر عندما يكون هناك اتجاه جديد أو انعكاس للاتجاه الحالي على وشك البدء.

نظرًا لأنه اتجاه جديد ، إذا لم تكن الحركة خطوة خاطئة ، فمن المحتمل أن يكون المتداول في هذا الاتجاه في بداية الاتجاه ، وإذا اتبع الحركة بشكل صحيح ، فيمكنه الأرباح من التجارة.

ومع ذلك ، تعتبر الإستراتيجية أكثر مثالية بالنسبة للسماسرة من التجار الأطر الزمنية الأطول ، حيث نادراً ما تنتج الإستراتيجية إشارات كافية كما تفعل في الأطر الزمنية الدنيا ، على الأطر الزمنية الأعلى. يمكن أن يؤدي هذا إلى جعل المتداول يشعر بالملل أو التشتت أو حتى التداول عندما لا يكون هناك إشارة من المؤشر. وبالتالي ، يجب أن يستخدم المستغلون فقط هذا المؤشر لأنه سيفيدهم أكثر.

نظرًا لطريقة عمل Super Scalping Future Indicator لـ MT4 من خلال عرض الإدخالات بشكل مرئي وحتى إنشاء تنبيهات صوتية ومنبثقة ، يمكن استخدام مؤشر Super Scalping Future لـ MT4 من قِبل المبتدئين الذين ما زالوا بحاجة إلى توجيهات بشأن الإشارات التي يجب تداولها وأي منها لا إلى. ومع ذلك ، سيحتاج هؤلاء المبتدئين إلى دراسة وفهم ماهية إدارة المخاطر وكيفية استخدام استراتيجية فعالة لإدارة المخاطر في تداولهم قبل أن يتمكنوا من استخدام هذا المؤشر بنجاح دون فقد رأس مالهم أو أموالهم التجارية.

أيضًا ، نظرًا لأن مؤشر Super Scalping Future لـ MT4 يقوم تلقائيًا بجميع التحليلات الفنية ومعالجة الأسعار ، فقد لا يحتاج المتداول الذي يستخدم هذا المؤشر بالضرورة إلى إجراء أي تحليل إضافي من حيث محاولة تحديد ما يقوله السوق أو أي جانب من جوانب التجارة للدخول. يؤدي ذلك إلى إزالة ضغوط التحليل من جانب المتداول باستخدام هذا المؤشر.

لن يكون المتداولون الذين لديهم تفضيل للمؤشرات التي لا تتم طباعتها سعداء بهذا المؤشر لأنه يعرض الأسهم على الرسم البياني لإخبار المتداول بإتجاه السوق للتداول. على الرغم من أن هذا يتم على الأرجح في محاولة لإثناء المتداول عن القيام بالتحليل وعدم القيام بأي عمليات تداول في النهاية ، فقد يحتاج بعض التجار إلى القيام بتحليلهم على العربات وقد يحتاجون إلى مخطط بياني نظيف لذلك.

يجب أيضًا استخدام مؤشر مؤشر مستقبل السوق Super Scalping لـ MT4 مع مؤشرات أخرى تعمل بشكل جيد في التنبؤ باتجاه الاتجاه مثل مؤشر القوة النسبية الذي سيساعد بعد ذلك في تأكيد الإشارات التي ينتجها هذا المؤشر. وبهذه الطريقة ، إذا تم إنتاج إشارة اتجاه خاطئة ، فيمكن للمتداول عندئذٍ تجنبها حيث إنه أو هي ستأخذ الصفقات فقط عندما يتحاذي كلا المؤشرين من حيث الاتجاه وموضع الاتجاه والدخول.

أثناء استخدام Super Scalping Future Indicator لـ MT4 ، قد يحتاج المتداول أيضًا إلى الجمع بين إشارات المؤشر ومؤشر سلخ فروة الرأس الآخر. والسبب في ذلك هو الطريقة التي تعمل بها مؤشرات سلخ فروة الرأس بشكل عام. عادة ما يتم بناء مؤشرات سلخ فروة الرأس بحيث تكون حساسة للتغيرات الضئيلة للغاية في السعر ، بحيث تكون قادرة على التنبؤ بتغيرات الاتجاه في الأطر الزمنية الصغيرة جدًا مثل دقيقة واحدة. تساعد هذه السمة الفريدة في أن تكون مفيدًا في مساعدة المتداولين في الأطر الزمنية الأصغر ، وهذا هو السبب في أن العديد من المؤشرات لا تعمل على الأطر الزمنية الأصغر لأن المؤشر لا يستجيب جيدًا بما يكفي للتغيرات السريعة في السعر بحيث يستطيع المستغل الاستفادة منه.

 

About Me

I'm Mike Semlitsch the owner of PerfectTrendSystem.com. My trading career started in 2007. Since 2013 I have helped thousands of traders to take their trading to the next level. Many of them are now constantly profitable traders. 

The following performance was achieved by me while trading live in front of hundreds of my clients:

Connect With Me:  

Results From 5 Months!
This service starts soon! Be the first who get's notified when it begins!

This FREE Indicator Can Transform
Your Trading!

FREE Indicator + Telegram Group


Request the Ultimate Double Top/Bottom Indicator which is used by 10,000+ traders.